تجميعة لافضل واحسن المواقع لربح البيتكوين


قائمة افضل مواقع ربح البيتكوين الصادقة


قائمة افضل مواقع ربح البيتكوين (free bitcoin faucet) والعملات الرقمية المشفرة (Altcoins)


قائمة مواقع صنابير البيتكوين والعملات الإلكترونيةcryptocurrency list 2017 المضمونة وهي عبارة عن مواقع متخصصة في ربح وتجميع الـ Bitcoins والـ Altcoins مواقع free bitcoins faucet هي كثيرة ونحن اخترنا الأفضل لك توفيراً لوقتك.

قبل البداية نبدأ الحكاية،، يجب ان يكون لديك محفظة الكترونية لتجميع واستلام الارباح من مواقع ربح البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى Altcoins ، وهي تسمى بمواقع Micro Wallets متخصصة في استلام الارباح وتجميعها من مواقع صنابير العملات الألكترونية.

موقع faucethub يحتوي على محافظ Bitcoin, Dogecoin, Litecoin لتجميع واستلام الارباح من مواقع الربح المختلفة.

موقع epayinfo هو عبارة عن موقع مشهور لتجميع الارباح من مواقع ربح بتكوين المختلفة وهو يسمى بـ Micro Wallet
والجدول التالي فيه bitcoin faucet list والعملات البديلة، لا تنسى بعمل bookmark للصفحة لأنها متجددة باستمرار.
اسم الموقعرمز العملةطريقة الربحصورة الموقعالتقييمملاحظات
FreeBitcoinشرح الموقع
افضل موقع ربح
BTC Clicksاسرع موقع ربح بيتكوين
Bonus Bitcoinموقع ربح بيتكوين رائع
moonLitecoinاسرع موقع ربح litecoin
bitcoinkerقديم ويدفع
MoonBitcoinافضل موقع ربح بيتكوين
refbitربح من الضغط على الاعلان
Liteoin Faucetاسرع موقع ربح Litecoin
Dailyfreebitsموقع جيد تحت التجربة
LuckyBTCموقع مضمون الربح
Dash Faucetسريع في ربح Dash
Claimersبدون اعلانات
Get Paidالربح من الضغط على الاعلانات
Free Dogecoinافضل موقع ربح dogecoin
Doge Faucetعملة دوجي كوين
ethereum-faucetرائع وسريع في الماهي عملة البيتكوين؟ محدثكم عم دهب  

هي أول عملة الكترونية يتم تداولها بشكل كامل عبر الانترنات بدون وجود فيزيائي لها ولا تخضع لأي تحكم مركزي عبر العالم، واصبح العالم يتعامل معها بشكل أكبر منذ بداية نشأتها، والكثير من المواقع تقبل التعامل بعملة Bitcoin.

ماهي Cryptocurrency؟


هو مفهوم عملة مشفرة رقمية لحماية الخصوصية في التعاملات بشكل آمن تماماً ولاي يمكن التلاعب في المعاملات او تزييفها. وتعتبر أول عملة مشفرة أنشأت عام 2009 وهي عملة البيتكوين (Bitcoin) ثم بعد ذلك توالت ظهور عملات مشفرة أخرى اكثر من 100 عملة مثل عملة (Litecoin, NEM, Monero, Dash, Ripple, ethereum) وغيرها من العملات الرقمية.

ماهو الألتكوين (altcoins) العملات المشفرة البديلة للبيتكوين؟

هي العملات المشفرة البديلة للعملة الرئيسية بيتكوين، مثل Dash, Litecoin, NEM. Ethereum وغيرها. يسعى الآخرون دائماً الى تكرار النجاح الكبير لأي شخص محظوظ حقق نجاحاً باهراً، نجاح منقطع النظير، وبالمثل هنا فنجاح عملة البيتكوين وانتشارها على مستوى العالم بهذا الشكل والتداول المذهل اليومي لها أدى الى مفهوم واحد فقط وهو انها اصبحت عملة يعتمد عليها للاستخدام عبر الانترنات. العملات البديلة المشفرة ظهرت بعد الـ Bitcoin مثل العملة البديلة Litecoin والحاصلة على المركز الثاني وعشرات العملات البديلة ظهرت على الساحة بعد انطلاقة عملة البتكويان وأدى ذلك الى تنافسية فيما بين العملات للحصول على اكبر حصة ممكنة في السوق من حصة العملة الأسطورة (Bitcoin). اذاً يسعى مطورو العملات المشفرة البديلة الى منافسة عملة البيتكوين ليحققوا مثل ما حققته من نجاح كبير وفرصة تداولها لعدد كبير من الناس عبر انترنيت، ولكن السؤال هنا.. هل مع زيادة سعر عملة البيتكوين تزداد اسعار العلات البديلة الألتكوين (altcoins) على التوالي؟ من المثير اننا لاحظنا ظهور عملات بديلة ألتكوين لفترة ثم اختفت، وعلى العكس ظهرت عملات أخرى اثبتت وجودها وحققت نجاح كبير مثل litecoin وهي (العملة الفضية) وعملة ethereum وغيرها، كل عملة لها خوارزميات مختلفة عن الأخرى.

ماهي قائمة افضل مواقع ربح البيتكوين؟


هي قائمة تضم افضل مواقع ربح البيتكوين بعد تجربتها وقمنا بتجميعها في مكان واحد هنا في هذه الصفحة، ننصحك عزيزي الزائر بحفظ الصفحة لأنها متجددة باستمرار بآخر التحديثات عن اسرع طريقة لربح البيتكوين والعملات الرقمية Altcoins ، عزيزي الزائر قم بتخصيص 30 دقيقة من وقتك يومياً في العمل مع تلك المواقع فالعمل بسيط جداً عبارة عن كتابة أكواد الكابتشا او الضغط على الاعلانات لربح bitcoins مجاناً هي طريقة مجهدة في البداية وتحتاج الى وقت ولكن انت تعمل مثل المعدنيين تنقيب العملات المشفرة وهذه العملية تسمى بـ حنفيات البيتكوين (صنابير البيتكوين) Bitcoin Faucet والفكرة هنا انك تربح المال من عمل مهمات بسيطة جداً وهي الضغط على الاعلانات او ادخال كود الكابتشا وتربح المال وفي نفس الوقت صاحب الموقع المقدم للخدمة يربح هو ايضا عائد من زيارتك لموقع (Bitcoin Faucets) .

هناك عدة طرق اخرى لربح البتكوين مثل عملية التنقيب (تعدين العملات) وهي تتم باستخدام اجهزة خاصة وكروت الشاشة الفائقة القوة، وهناك ايضاً طريقة استثمار البيتكوين وهي عملية (التعدين السحابي) حيث تقوم باستثمار مبلغ من المال في أحد مواقع (Cloud Mining) وتربح عائد يومي بدون فعل شيء.

دليل الرموز والعلامات في الجدول:


فيما يلي شرح ووصف الرموز المستخدمة في دليل افضل مواقع ربح البيتكوين لتبسيط الفهم والبحث للموقع الذي تتحرى عنه.



الرمزالوصف عملة البيتكوين
صنابير البيتكوين وهي مواقع تربح منها من خلال ادخال كود الكابتشا فقط
يرمز الى مواقع الربح من الضغط على الاعلانات
خيار المحررين، يرمز الى ان الموقع حصل على 5 نجوم

Share on Google Plus

عن internet free

هذه المساحة مخصصة لكتابة نبذة عن محتوى المدونة والتعريف عن الكاتب

0 coment⳩os:

إرسال تعليق